زيت بذور العنب من ناو - 118مل

20 ر.س

زيت بذور العنب

بديل متعدد الاستخدامات للزيوت الأخرى ، زيت بذور العنب رائع للعناية بالبشرة والجمال وكذلك للطهي. زيت بذور العنب من ناو نقي وطبيعي 100٪ ، لذا فهو آمن للاستخدام في الطهي ومستحضرات التجميل. يهدئ البشرة وينعمها ، ويحارب التهيج والجفاف ، ومن المعروف أنه يقلل من ظهور علامات التمدد. لا يقتصر على الترطيب فحسب ، بل إنه يصلح البشرة بخصائص تجديدية فعالة بشكل خاص حول العينين.

يمكن أيضًا استخدام زيت بذور العنب لتكييف الشعر وتصفيفه وكقاعدة للمستحضرات المنزلية. يمكن أن تتسبب الزيوت الأخرى في ظهور البثور وقد تسد المسام ، لكن زيت بذور العنب له خصائص قابضة لطيفة وتغلق المسام. هذا الزيت عديم الرائحة وله نكهة خفيفة للغاية ، مما يجعله أساسًا مثاليًا للأعشاب والتوابل في الطبخ وتوابل السلطة. للحصول على طعام لذيذ أو بشرة وشعر جميلتين ، ما عليك سوى اللجوء إلى زيت بذور العنب الآن.

وصف زيت بذور العنب من الآن

زيت بذور العنب النقي 100٪ هو زيت خفيف عديم الرائحة مع خصائص قابضة خفيفة ومطريات. يحتوي هذا الزيت متعدد الاستخدامات على العديد من الأحماض الدهنية الأساسية بما في ذلك Linoleic و Oleic و Stearic و Palmitic و Myristic و Lauric. قوامه الغني والحريري مثالي لتهدئة الجفاف والتهيج ومناسب لجميع أنواع البشرة لأنه لا يسد المسام أو يسبب التشققات. يعتبر زيت بذور العنب مثاليًا كأساس للمستحضرات ، وهو معتدل بدرجة كافية لاستخدامه كبلسم لجميع أنواع الشعر.

مكونات:

زيت بذور العنب النقي 100٪

محاذير الاستعمال :

يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. تجنب ملامسة العينين. في حالة الحمل أو الرضاعة ، استشيري ممارس الرعاية الصحية الخاص بك قبل الاستخدام. ليس للاستخدام الداخلي.

الزيوت العطرية الطبيعية شديدة التركيز ويجب استخدامها بحذر.

  • 20 ر.س

منتجات قد تعجبك