لوريال غسول عصار طحالب حمراء

35 ر.س

تحتاج البشرة الدهنية إلى غسول يومي يُنقيها، ويُزيل الزيوت الزائدة بها ويُخلصها من الأوساخ والرؤوس السوداء، ويُعد غسول لوريال للبشرة الدهنية من أبرز المنتجات التي تنظف البشرة الدهنية، ويجعلها صافية خالية من أى شوائب

لماذا غسول لوريال للبشرة الدهنية الأفضل لكِ؟

يمتاز غسول لوريال للبشرة الدهنية بأنه يُخلص بشرتك من الأوساخ والشوائب، مع المحافظة على ترطيبها خاصة وإن هناك بعض المنتجات التى قد تُنظف بشرتك، ولكنها تتسبب في جفافها، كما أنه يحتوي على مجموعة من العناصر التي تشد المسام وتمنع انسدادها.

يقوم الغسول بتقشير البشرة وإعادة الاشراقة لها، حيث يحتوي على تركيبة مقشر لا تسبب جفاف للبشرة، بل يمنحها الترطيب والنعومة اللازمة طوال اليوم.

يحتوي الغسول على ثلاثة أنواع من الطين بالإضافة إلى الطحالب الحمراء، فالنوع الأول عبارة عن “الكاولين” وهو طين طبيعي نقي، له فعالية كبيرة فى التخلص من دهون الوجه الزائدة وأي شوائب.

والنوع الثاني عبارة عن “المونتموريلونت” وهو طين غني بالمعادن التي تُزيل الشوائب، والنوع الثالث هو “الغسول” الغني بالمعادن التى تُعيد للبشرة النضارة، وتمتاز الطحالب بأنها تجعل وجهك مشرقاً.

تبدأ نتائج الغسول في الظهور لكِ من أول استعمال، حيث ستلاحظين بشرتك أصبحت أكثر صفاءً ونقاءً، ومسام وجهك مشدودة وخالية من الأوساخ.

طريقة استخدام غسول لوريال باريس للبشرة الدهنية؟

قومي بغسل وجهك أولاً بالماء الفاتر، ثم ضعي كمية مناسبة من الغسول على وجهك المبلل ودلكيه برفق فى صورة حركات دائرية، وركزي على مناطق الذقن والأنف والجبين واحذري أن يلمس الغسول عينيكِ، وبعدها اغسلي وجهك بالماء.

  • 35 ر.س

منتجات قد تعجبك